أخر الأخبار

طرح بوسترات "حامل اللقب" بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني

فيلم حامل اللقب
فيلم حامل اللقب

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الجديد "حامل اللقب"، 3 بوسترات خاصة بالعمل المقرر طرحه في دور العرض السينمائي اعتبارا من 26 يناير الجاري، وظهر البوستر الأول فكرة فيلم "حامل اللقب" من خلال النجمين هشام ماجد ودينا الشربيني، وبدت عليهما علامات الحمل، بينما ظهرت دينا سعيدة ومبتسمة بينما هشام في حالة ذهول تام.

وتظهر الفنانة دينا الشربينى خلال أحداث الفيلم، بدور دكتورة وتتعرض لكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان هشام ماجد وتتوالى الأحداث بينهما، والعمل يشارك فيه محمد سلام، ويدورالعمل فى إطار كوميدى، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية.

 

فيلم "حامل اللقب" بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي،  محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، محمد كيلاني، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وإخراج هشام فتحي، وتأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل.

 

وترتبط دينا الشربيني حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل "المشوار" مع محمد رمضان، والمقرر طرحه في سباق دراما رمضان المقبل، وشاركت مؤخرا في فيلم  "30 مارس" وشاكها بطولة العمل أحمد الفيشاوي، آية سليم، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، ومحمد علي رزق، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

 

بينما يصور هشام ماجد حاليًا مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة"، ويقوم ببطولته كل من شيكو، سامي مغاوري، صلاح عبدالله، عارفة عبدالرسول، كما ينتظر هشام عرض فيلم "تسليم أهالي" هو آخر أعمال هشام ماجد، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب، وشارك في الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، ومحمد أوتاكا. 

ترشيحاتنا